واصل مانشستر سيتي عروضه السيئة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بتعادله أمام مضيفه سسكا موسكو الروسي بنتيجة 2\2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة.
السيتي تقدم بالهدف الأول عن طريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله إدين دزيكو في الدقيقة 29.
وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقة 38، قبل أن ينجح العاجي سيدو دومبيا من تقليص الفارق بتسجيله هدف التقليص في الدقيقة 64.
وبينما كان الجميع ينتظر صافرة الحكم تمكن بيبراس ناتشو من إدراك التعادل في الدقيقة 85 من علامة الجزاء.
بهذا التعادل المخيب رفع مانشستر سيتي رصيده عند النقطة 3 نقاط ليبقى في المركز الثالث، بينما إنتزع سسكا موسكا أول نقاطه في المسابقة.
هذا ويلتقي في وقت لاحق اليوم فريقي بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي على ملعب الأولمبيكو في قمة مباريات المجموعة الخامسة.
السيتي تقدم بالهدف الأول عن طريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله إدين دزيكو في الدقيقة 29.
وأضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني في الدقيقة 38، قبل أن ينجح العاجي سيدو دومبيا من تقليص الفارق بتسجيله هدف التقليص في الدقيقة 64.
وبينما كان الجميع ينتظر صافرة الحكم تمكن بيبراس ناتشو من إدراك التعادل في الدقيقة 85 من علامة الجزاء.
بهذا التعادل المخيب رفع مانشستر سيتي رصيده عند النقطة 3 نقاط ليبقى في المركز الثالث، بينما إنتزع سسكا موسكا أول نقاطه في المسابقة.
هذا ويلتقي في وقت لاحق اليوم فريقي بايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي على ملعب الأولمبيكو في قمة مباريات المجموعة الخامسة.

إرسال تعليق