 |
| السلطات المصرية تفرج عن 23 فلسطيني من غزة |
أفرجت السلطات المصرية اليوم عن 23 فلسطيني من قطاع غزة كانوا معتقلين في سجونها عبر معبر رفح ، وذكرت مصادر محليةان قوات الامن الفلسطينية المتواجدة في المعبر تسلمت المفرج عنهم وجرى فتح تحقيق مع كل شخص لمعرفة الخلفية التي اعتقل بسببها داخل الأراضي المصرية.
إرسال تعليق