مددت السلطات المصرية فتح معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة حتى الساعة العاشرة من هذه الليلة ، للسماح بعودة باقي العالقين الفلسطينيين الى القطاع.
وقالت مصادر عاملة في المعبر الحدودي ان السلطات المصرية ابلغت الجانب الفلسطيني بتمديد عمل معبر رفح حتى الساعة العاشرة ليلا للسماح بعودة العالقين الى غزة ، وذلك بعد ان كان مقررا اغلاق المعبر في الساعة الرابعة مساءا.
ووصل 1470 مسافر فلسطيني من العالقين على الجانب المصري، منذ صباح اليوم ، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح ، كما أفادت هيئة المعابر والحدود في القطاع .
وقالت الهيئة في بيان لها، إن" أكثر من 10 حافلات تقل 1470 عالق بينهم عدد من المرضى وصلت إلى الصالة الفلسطينية من المعبر، فيما تمكن 254 مسافر امس الاربعاء من العودة الى القطاع.
وأشارت الهيئة إلى أن صالة المعبر تكتظ بالمسافرين العالقين في انتظار الدخول إلى القطاع بعد فتح المعبر منذ مساء أمس الأربعاء ولمدة يومين فقط للعالقين."
إرسال تعليق