ذكر موقع "واللا" الإخباري أن زعيمة حزب "ميرتس" زهافا غالؤون شاركت في احتجاج، مساء اليوم السبت، ضد القانون القومي.
وهاجمت غالؤون رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بسبب هذا المشروع قائلة "نتنياهو، أنت فشلت أمنياً، وفشلت بالسلام، وفشلت بحماية الديمقراطية وحماية حقوق الأقليات".
وأكدت على أن "ديمقراطية بلا مساواة هي ديمقراطية لليهود فقط، ديمقراطية تريد أن تطرد سكان اسرائيل العرب من هنا".
وأضافت مهاجمة نتنياهو "دولة اسرائيل لن تسير بناء على خطة تضعها أنت، يجب عليك تسليم المفاتيح والتوجه لبيتك، لأنك فشلت بكل مهامك التي كان من المفترض القيام بها".
وهاجمت غالؤون رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بسبب هذا المشروع قائلة "نتنياهو، أنت فشلت أمنياً، وفشلت بالسلام، وفشلت بحماية الديمقراطية وحماية حقوق الأقليات".
وأكدت على أن "ديمقراطية بلا مساواة هي ديمقراطية لليهود فقط، ديمقراطية تريد أن تطرد سكان اسرائيل العرب من هنا".
وأضافت مهاجمة نتنياهو "دولة اسرائيل لن تسير بناء على خطة تضعها أنت، يجب عليك تسليم المفاتيح والتوجه لبيتك، لأنك فشلت بكل مهامك التي كان من المفترض القيام بها".

إرسال تعليق