![]() |
| الاحتلال يعتقل 21 مواطن من الضفة والقدس |
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الأربعاء، 21 مواطناً خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة والقدس.
وقالت صحف عبرية إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 مواطنين من قرية شوبطة بطولكرم، و3 آخرين من الخليل، و2 من طوباس، وآخر من قرية الدوحة في بيت لحم.
وأشارت المصادر إلى أن جرى تحويل جميع المعتقلين للتحقيق معهم.
الى ذلك ، شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من ١٢ مواطنا مقدسيا بينهم أطفال.
وقالت مصادر مقدسية إن قوات الاحتلال داهمت حي الثوري في بلدة سلوان وبلدة العيسوية وأحياء أخرى في القدس قبل أن تشن حملة الاعتقالات التي طالت الأطفال خضر داوود وناصر فارس وبراء محمود (١٥ عاما) وعلي أبو الحمص (١٤ عاما)؛ والشبان وليد عطية (٢٣ عاما) وحمزة شويكي ومحمد الطويل ومحمود هادية ومحمد جولاني ومحمد محتسب وأدهم أبو نجمة ومحمد اسكافي.
في سياق اخر أقدمت مجموعة من المغتصبين فجر اليوم على إحراق منزل فلسطيني في بلدة يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة.
وقالت مصادر في البلدة إن المغتصبين قاموا بإلقاء زجاجات حارقة صوب منزل المواطن محمود محمد جبر العدرة في خربة الديرات شرقا؛ ما أدى إلى احتراق أجزاء منه، كما قاموا بكتابة شعارات عنصرية على أسواره وجدرانه كما قاموا بأعمال تخريب في محيطه.
وفي جنوب الضفة سلمت قوات الاحتلال فجر الأربعاء بلاغات استدعاء لشابين فلسطينيين من بلدة بيت أمر شمال الخليل.
وقال الناشط الشعبي محمد عياد إن قوات الاحتلال داهمت منطقة صافا في البلدة واقتحمت منازل المواطنين قبل أن تسلم الشابين الشقيقين محمد ورامي خليل بلاغات للمقابلة في مركز توقيف "غوش عتصيون" المقام على أراضي شمال الخليل.

إرسال تعليق