أعلنت حركة حماس اليوم الإثنين إلغاء مهرجان انطلاقتها الـ27 هذا العام في قطاع غزة بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها القطاع.
وقالت الحركة في بيان صحفي وصل " مكس نيوز" نسخة عنه، "إن إلغاء المهرجان هذا العام يأتي "وفاءً للذين احتضنوا المقاومة وصمدوا في وجه العدوان.. والتزاما بواجبنا الوطني والأخلاقي تجاه شعبنا.. وانسجاما مع الأوضاع المعيشية لأهلنا في القطاع، وفي ظل الحصار الخانق المطبق على غزة، وتأخير الإعمار المتعمد من قبل السلطة والعدو الصهيوني والأطراف المشاركة في حصار غزة.. وعملا بواجباتنا وأهدافنا ومبادئنا في خدمة أبناء شعبنا".
ودعت الحركة أبناءها وأنصارها وجماهير الشعب الفلسطيني لتكريس كل الجهود والإمكانات والعمل الجاد للتخفيف من معاناة المكلومين والمتضررين في غزة، وبذل الغالي والنفيس لرفع الحصار، وإعادة الإعمار ، مضيفةً "وليكن يوم الانطلاقة يوم الوفاء لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى وأصحاب البيوت المدمرة والفقراء والمعوزين".
وقالت الحركة في بيان صحفي وصل " مكس نيوز" نسخة عنه، "إن إلغاء المهرجان هذا العام يأتي "وفاءً للذين احتضنوا المقاومة وصمدوا في وجه العدوان.. والتزاما بواجبنا الوطني والأخلاقي تجاه شعبنا.. وانسجاما مع الأوضاع المعيشية لأهلنا في القطاع، وفي ظل الحصار الخانق المطبق على غزة، وتأخير الإعمار المتعمد من قبل السلطة والعدو الصهيوني والأطراف المشاركة في حصار غزة.. وعملا بواجباتنا وأهدافنا ومبادئنا في خدمة أبناء شعبنا".
ودعت الحركة أبناءها وأنصارها وجماهير الشعب الفلسطيني لتكريس كل الجهود والإمكانات والعمل الجاد للتخفيف من معاناة المكلومين والمتضررين في غزة، وبذل الغالي والنفيس لرفع الحصار، وإعادة الإعمار ، مضيفةً "وليكن يوم الانطلاقة يوم الوفاء لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى وأصحاب البيوت المدمرة والفقراء والمعوزين".

إرسال تعليق