ً
قال رئيس هيئة المعابر والحدود في الضفة الغربية نظمي مهنا إنه سيجري غداً الخميس ضخ 400 ألف لتر من السولار الخاص بمحطة توليد الكهرباء في قطاع غزة.
وتوقفت محطة الكهرباء الوحيدة عن العمل صباح الأحد الماضي بعد نفاد الوقود الصناعي والأموال اللازمة لشرائه، وبعد انتهاء تمديد إعفائه من الضرائب من قِبل الحكومة.
إرسال تعليق