GuidePedia

0
إدخال 600 طن من الأسمنت لإعمار المنازل المتضررة بغزة

قال منير الغلبان مدير معبر كرم أبو سالم التجاري في قطاع غزة ان إسرائيل ستسمح اليوم الثلاثاء بإدخال 600 طن من الأسمنت للقطاع.

وأوضح الغلبان في بيان مقتضب له، أن الكمية سيتم إدخالها عبر 20 شاحنة، مبينا أنها مخصصة للمتضررين من الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة.

وسمحت إسرائيل مسبقا بدخول كميات محدودة جدا من مواد البناء إلى غزة وخاصةً للمشاريع الدولية وبعض الكميات المحدودة أيضا لصالح المتضررين جزئيا.

إرسال تعليق

 
Top