إندلعت الليلة مواجهات بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان في بلدة سلوان وجبل المبكر.
وافادت مصادر اعلامية ان قوات من جيش الاحتلال اقتحمت حي المدارس في جبل المكبر وألقوا قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت نحو الشبان، مما أدى إلى إصابة عدد من الشبان بالاختناق.
واعتقل جنود الاحتلال الطفل محمد عبد السلام عبده ( 12 عاما)، بعد أن اعتدوا عليه بالضرب المبرح أثناء تواجده أمام منزله، كما أطلق الجنود قنابل الغاز صوب خيمة عزاء الشهيدين عدي وغسان أبو الجمل، مما اضطر المواطنين لمغادرتها بعد إصابتهم بحالات اختناق.
كما ألقى شبان مقدسيون زجاجات حارقة ومفرقعات صوب جيب عسكري في حي عين اللوزة بسلوان، قبل أن يغرق جنود الاحتلال المنطقة بقنابل الغاز المسيلة للدموع.
وافادت مصادر اعلامية ان قوات من جيش الاحتلال اقتحمت حي المدارس في جبل المكبر وألقوا قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت نحو الشبان، مما أدى إلى إصابة عدد من الشبان بالاختناق.
واعتقل جنود الاحتلال الطفل محمد عبد السلام عبده ( 12 عاما)، بعد أن اعتدوا عليه بالضرب المبرح أثناء تواجده أمام منزله، كما أطلق الجنود قنابل الغاز صوب خيمة عزاء الشهيدين عدي وغسان أبو الجمل، مما اضطر المواطنين لمغادرتها بعد إصابتهم بحالات اختناق.
كما ألقى شبان مقدسيون زجاجات حارقة ومفرقعات صوب جيب عسكري في حي عين اللوزة بسلوان، قبل أن يغرق جنود الاحتلال المنطقة بقنابل الغاز المسيلة للدموع.

إرسال تعليق