تقدمت النيابة العامة الإسرائيلية في القدس اليوم امام "محكمة الصلح" بلائحة اتهام ضد الشاب محمود عسيلة (31 عاماً) من سكان القدس الشرقية، تتهمه فيها بالتحريض عبر الفيسبوك خلال شهري تشرين اول وتشرين ثاني الماضيين.
وجاء في الاتهام حسب "معاريف" ان عسيلة كتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبارات تحريضية وتشجع على العنف.
واضافت الصحيفة ان النيابة طلبت من المحكمة تمديد إعتقاله لحين انتهاء الاجراءات القانونية بحقه بسبب خطورة التهم الموجهة اليه - حسب زعم النيابة -.
واشارت الصحيفة إلى ان لائحة الاتهام جاءت نتيجة تنسيق من قبل النيابة العامة مع جهاز الامن العام الشاباك وشرطة الاحتلال.
وجاء في الاتهام حسب "معاريف" ان عسيلة كتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبارات تحريضية وتشجع على العنف.
واضافت الصحيفة ان النيابة طلبت من المحكمة تمديد إعتقاله لحين انتهاء الاجراءات القانونية بحقه بسبب خطورة التهم الموجهة اليه - حسب زعم النيابة -.
واشارت الصحيفة إلى ان لائحة الاتهام جاءت نتيجة تنسيق من قبل النيابة العامة مع جهاز الامن العام الشاباك وشرطة الاحتلال.

إرسال تعليق