GuidePedia

0

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يلتقي رئيس الاستخبارات السعودية خالد بن بندر بن عبد العزيز

بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الاستخبارات السعودية خالد بن بندر بن عبد العزيز في القاهرة الأربعاء العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية خاصة في سورية والعراق.

وقالت صحيفة الأهرام المصرية إن اللقاء تناول سبل"دعم وتعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين في كل المجالات، وكذا تم استعراض تطورات العديد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الأوضاع في العراق وسورية وليبيا واليمن".

وبحسب الرئاسة المصرية،"تم التأكيد على محورية دور الأزهر الشريف ومساهمته بفاعلية في تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام ومكافحة الأفكار المتطرفة والهدامة".

وتحارب مصر مجموعات متشددة، خاصة في شبه جزيرة سيناء، حيث تواجه القوات الأمنية جماعة أنصار بيت المقدس التي أعلنت مسؤوليتها عن العديد من الهجمات.


إرسال تعليق

 
Top