GuidePedia

0

تحذير أردني جديد لإسرائيل من المساس بوضع القدس


أفادت صحيفة "معاريف" بأن الحكومة الأردنية بعثت برسالة رسمية الى وزارة الخارجية الإسرائيلية محذرة من جديد من المساس بوضع مدينة القدس.

وطالبت الحكومة الأردنية حكومة اسرائيل بالقيام بواجباتها في منع اعتداءات المتطرفين والمستوطنين على المسجد الأقصى.

وتأتي هذه الرسالة وسط دعوات جديدة قام بها الحاخام الإسرائيلي يهودا غليك من خلال آلاف الرسائل بعث على الهواتف النقالة للجماعات الدينية والمستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى، كما جاءت هذه الرسالة بالتوازي مع اتصالات مع الإدارة الأمريكية حول الموضوع نفسه.

إرسال تعليق

 
Top