اعتقلت قوات الشرطة الاسرائيلية عددا من الفلسطينيين في مدينة ريشون لتسيون بوسط البلاد، اليوم الأربعاء، بادعاء الاشتباه بوجود إنذار بتنفيذ عملية.
وذكر موقع "واللا" الالكتروني أن هذه الاعتقالات جاءت في أعقاب إنذار وضعه الشاباك حول النية بتنفيذ عملية في دار السينما "يِس بلانيت" في المدينة.
وكان الشرطة قد رفعت حالة الاستنفار في صفوف دورياتها في أعقاب إنذار الشاباك، وعادت وخفضت هذا الاستنفار في أعقاب الاعتقالات.
وأشارت المصادر العبرية إلى أن المعتقلين تم تسليمهم للشاباك للتحقيق معهم فيما رفعت الشرطة درجة التأهب بالمدينة فور تلقيها الإنذار الذي رفعته بعد اعتقال "المشتبهين".
مكس نيوز || ترجمة خاصة

إرسال تعليق