جيش الاحتلال يسحب الحراسة من محيط قطاع غزة 0 أحداث الساعة ديسمبر 30, 2014 A+ A- Print Email قرر جيش الاحتلال الاسرائيلي سحب قوات الحراسة من التجمعات المحيطة بقطاع غزة والتي لا يوجد حولها سياج امني. وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي إن سحب القوات جاء بناء على تقييمات امنية وبالتعاون مع رؤساء المجالس الاق
إرسال تعليق