قال المتحدث بإسم حكومة التوافق ايهاب بسيسو إن الاضراب الذي اعلنته نقابة الموظفين المقربة من حركة حماس في غزة، يعني قرار تعطيل وليس قرار عمل لإيجاد حل للمشكلات المعقدة في القطاع.
ويعم الاضراب الشامل اليوم الأربعاء، كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية بغزة؛ رفضاً لقرارات حكومة التوافق الأخيرة بشأن ملف الموظفين، حيث أعلن بسيسو أنه سيدأ العودة المرنة للموظفين القدامى ثم الاستعانة بمن عُينوا بعد 14 يونيو 2007 لملء الشواغر.
وأشار بسيسو في مقابلة بأن هناك تقدم في أداء وزراء حكومة التوافق الذين يزورون غزة منذ يومين، برفقة مدراء وفنيين بحث القضايا العالقة في غزة واهمها المعابر الموظفون الكهرباء الماء التعليم.
مقابلة بسيبو التي بدأها بالحديث عن عمل وزارة الحكومة بغزة..
ويعم الاضراب الشامل اليوم الأربعاء، كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية بغزة؛ رفضاً لقرارات حكومة التوافق الأخيرة بشأن ملف الموظفين، حيث أعلن بسيسو أنه سيدأ العودة المرنة للموظفين القدامى ثم الاستعانة بمن عُينوا بعد 14 يونيو 2007 لملء الشواغر.
وأشار بسيسو في مقابلة بأن هناك تقدم في أداء وزراء حكومة التوافق الذين يزورون غزة منذ يومين، برفقة مدراء وفنيين بحث القضايا العالقة في غزة واهمها المعابر الموظفون الكهرباء الماء التعليم.
مقابلة بسيبو التي بدأها بالحديث عن عمل وزارة الحكومة بغزة..

إرسال تعليق