المالية: الرواتب غدا 0 أحداث الساعة ديسمبر 03, 2014 A+ A- Print Email مكس نيوز- رام الله : أعلنت وزارة المالية، مساء اليوم الأربعاء، أن رواتب الموظفين العموميين "الحكومة" ستصرف يوم غد الخميس، عبر الصراف الآلي وفي البنوك صباحا.
إرسال تعليق