أعلنت نقابة الموظفين العموميين بقطاع غزة عن تصعيد فعالياتها الأسبوع المقبل احتجاجًا على استمرار تنكر حكومة التوافق لمطالب الموظفين وعدم الاعتراف بشرعيتهم.
وقالت النقابة في بيان إنه تقرر تعليق الدوام الثلاثاء المقبل، داعيةً المعلمين إلى التوجه إلى العمل مع الامتناع عن أداء الخدمة، ودخول الحصص لجميع المراحل الدراسية باستثناء طلبة الثانوية العامة.
وذكرت أنها ستفتح باب الانتساب الأسبوع القادم لكل الموظفين الفلسطينيين،
تمهيدا لإجراء الانتخابات وتشكيل الجمعية العمومية الممثلة ومجلس جديد
لإدارة نقابة الموظفين.
وأشارت النقابة إلى أنها ستنصب خيمة اعتصام لمدة أسبوع أمام مجلس الوزراء، وشروع النخب النقابة بالإضراب عن الطعام بدءً من يوم الثلاثاء المقبل.
وأكدت رفضها كل الدعوات الرامية لشق صفوف الموظفين، مؤكدةً على وحدة المطالب والعمل سوياً من أجل انتزاع الحقوق.
وشددت النقابة على أن الخيارات أمامنا مفتوحة، ولن تقف صامتة أمام هدر الحقوق، داعيةً كل أصحاب الشأن والعقلاء والقيادات الوطنية أن تتدخل لحل المشكلة سريعاً، وإلا فالقادم أصعب، حسب قولها.
ولا تزال حكومة التوافق تتنكر لحقوق موظفي غزة، وتتباطأ بدمجهم ضمن السلم الوظيفي للسلطة الفلسطينية، ما يتسبب باستمرار معاناتهم الذي امتدت لشهور طويلة.
وأشارت النقابة إلى أنها ستنصب خيمة اعتصام لمدة أسبوع أمام مجلس الوزراء، وشروع النخب النقابة بالإضراب عن الطعام بدءً من يوم الثلاثاء المقبل.
وأكدت رفضها كل الدعوات الرامية لشق صفوف الموظفين، مؤكدةً على وحدة المطالب والعمل سوياً من أجل انتزاع الحقوق.
وشددت النقابة على أن الخيارات أمامنا مفتوحة، ولن تقف صامتة أمام هدر الحقوق، داعيةً كل أصحاب الشأن والعقلاء والقيادات الوطنية أن تتدخل لحل المشكلة سريعاً، وإلا فالقادم أصعب، حسب قولها.
ولا تزال حكومة التوافق تتنكر لحقوق موظفي غزة، وتتباطأ بدمجهم ضمن السلم الوظيفي للسلطة الفلسطينية، ما يتسبب باستمرار معاناتهم الذي امتدت لشهور طويلة.
مكس نيوز || غزة
