اقتحمت مجموعات من المستوطنين، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وأكدت مصادر في القدس المحتلة، أن مجموعات متتالية من المستوطنين اقتحمت باحات الأقصى من جهة باب المغاربة بحماية معززة من الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مضيفةً أنهم قاموا بالعديد من الجولات الإستفزازية بالمسجد.
وفي السياق نفسه فقد اعتقلت شرطة الاحتلال المتمركزة عند كل مداخل وأبواب المسجد المرابطة بالأقصى "منتهى أبو سنينة" عند باب الأسباط.
وأكدت مصادر في القدس المحتلة، أن مجموعات متتالية من المستوطنين اقتحمت باحات الأقصى من جهة باب المغاربة بحماية معززة من الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مضيفةً أنهم قاموا بالعديد من الجولات الإستفزازية بالمسجد.
وفي السياق نفسه فقد اعتقلت شرطة الاحتلال المتمركزة عند كل مداخل وأبواب المسجد المرابطة بالأقصى "منتهى أبو سنينة" عند باب الأسباط.

إرسال تعليق