السفير القطري العمادي: سأذهب الأسبوع القادم إلى رام الله لحل أزمة كهرباء غزة مارس 11, 2015 A+ A- Print Email السفير القطري العمادي: سأذهب الأسبوع القـادم إلى رام الله من أجل التباحث والتوصل لحل لأزمة كهرباء غزة