GuidePedia

نقابة غزة تقرر تقليص الدوام في الوزارات


أعلنت نقابة الموظفين في غزة الأحد تقليص الدوام في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية العاملة في قطاع غزة احتجاجاً على استمرار ما وصفته بـتجاهل حكومة الوفاق لحقوق الموظفين القطاع العام في غزة.

وقالت النقابة، في بيان لها وصل مكس إن الدوام سيتم تقليصه في جميع الوزارات ومؤسسات الحكومة في القطاع لينتهي الساعة الواحدة ظهرا في أيام (الثلاثاء- الأربعاء- الخميس) من الأسبوع الحالي في حين يكون الدوام في المدارس حتى الحصة الرابعة للفترتين الصباحية والمسائية.

واكدت النقابة رفضها لعودة الموظفين السابقين إلى أماكن عملهم قبل البدء في اجراءات عملية لدمج موظفي قطاع غزة وحصولهم على حقوقهم ومستحقاتهم.

وكانت الحكومة السابقة عينت نحو 40 الف موظف بين مدنين وعسكريين لم يتلقوا رواتب منذ نحو عام.


..
 
Top