وقال أبو شهلا في تصريحات له اليوم إنه سيتم خلال عملية الدمج صرف سلف مالية لموظفي غزة للتخفيف من معاناتهم.
وأشار إلى أن رئيس الوزراء رامي الحمد لله اجتمع مع عدد من السفراء مؤخرا لضمان تأمين دفعات مالية لصرفها لموظفي غزة.
وأوضح أن وزارات غزة شكّلت لجان فرعية مكونة من 4 موظفين اثنين من القدامى وآخرين من الجدد لإنجاز عملية تسكين الموظفين.
وشدد على أن كل موظف بغزة سيتم دمجه ولن يحرم أي واحد منهم من حقه الوظيفي، مبينًا أن الحكومة أخذت على عاتقها الاستجابة لجميع حقوق الموظفين.
وذكر أبو شهلا أن مهمة الوفد الحكومي الذي يزور قطاع غزة الأحد المقبل، ستتركز على تولي مسئوليات الوزارات وحل كافة مشاكلها.