قال اللواء اكرم الرجوب محافظ نابلس ان اجهزة الامن ستُطلق النار مباشرة على كل مسلح يُخلّ بأمن المواطنين ولا ينصاع للقانون واجهزة تنفيذه.
وجاءت اقوال الرجوب في حديث على ( فضائية معا ) حيث كان يعلّق على اغلاق شارع القدس نابلس من قبل مسلحين قرب مخيم بلاطة.
وقال الرجوب " لقد اعطينا الفرصة للعقلاء كي يتدخلوا لكف الخارجين على القانون لكن هؤلاء تجاوزوا كل الخطوط الحمر، ولما يتبق امام السلطة سوى استخدام القوة لفرض النظام والقانون".
