الزهار: المعابر والإعمار لن تسلم للحكومة ما لم تحل قضية الموظفين أبريل 13, 2015 A+ A- Print Email الزهار: المعابر والإعمار لن تسلم للحكومة ما لم تحل قضية الموظفين