عبوة ناسفة تنفجر في عربة مدرعة للجيش المصري في شمال سيناء وذلك في أحدث حلقة من أعمال العنف في المنطقة.
قالت مصادر طبية وأمنية إن أحد ضباط الصف بالجيش المصري قتل وأصيب مجند بجروح اليوم الخميس عندما انفجرت عبوة ناسفة في عربة مدرعة بشمال سيناء وذلك في أحدث حلقة من أعمال العنف في المنطقة.
وأشارت المصادر أن الهجوم وقع في بلدة الشيخ زويد.
ويعد شمال سيناء مركز حركة تمرد وسقط فيها مئات القتلى من رجال الجيش والشرطة منذ منتصف عام 2013 عندما عزل الجيش الرئيس محمد مرسي في أعقاب احتجاجات شعبية واسعة.
من جهة أخرى، أعلنت مصادر أمنية توقف حركة القطارات على خط الصعيد، بعد العثور على قنبلة بين محطتي الرقة والواسطي بمحافظة بنى سويف.
..
