قال عميد شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية رئيس اللجنة التحضيرية لانتخابات مجلس الطلبة، موسى ابو دية، ان ادارة جامعة النجاح الوطنية ، قررت تاجيل موعد اجراء انتخابات مجلس الطلبة حتى الفصل المقبل.
واضاف ابو دية في تصريح صحفي، اليوم الاحد، ان التأجيل جاء بناء على توصيات الهيئة الادارية للجنه الانتخابات بالجامعية، بسبب اجراء الامتحانات النهائية، وبدء الفصل الصيفي .
وكان عدد من الطلبة احتجوا على تاخير اجراء الانتخابات في الجامعة.
واضاف ابو دية في تصريح صحفي، اليوم الاحد، ان التأجيل جاء بناء على توصيات الهيئة الادارية للجنه الانتخابات بالجامعية، بسبب اجراء الامتحانات النهائية، وبدء الفصل الصيفي .
وكان عدد من الطلبة احتجوا على تاخير اجراء الانتخابات في الجامعة.
