GuidePedia


أعلنت اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين في قطاع غزة تقليص دوام الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية بغزة خلال الأيام الثلاثة المقبلة، لينتهي عند الساعة الواحدة ظهرا.

وأوضحت اللجنة في بيان لها، أن الدوام في المدارس سيكون حتى الحصة الرابعة للفترتين الصباحية والمسائية، مشيرةً إلى أنه سيتم التقليص بذات الآلية الأسبوع الذي يليه.

وأعربت اللجنة عن رفضها لحالة "التفرد واجتزاء التفاهمات وفرض الأمر الواقع التي انتهجته حكومة التوافق الوطني في زيارتها الأخيرة لغزة بعيداً عن الاتفاقيات والتفاهمات السابقة".

وأكدت أن "عودة الموظفين المستنكفين مرفوضة جملة وتفصيلا إلا بحل كافة مشاكل الموظفين العالقة"، موضحةً أنها لن تسمح بأي حال من الأحوال بعودة مستنكف واحد إلى العمل، إلا بعد التأكد من حصول كافة الموظفين الشرعيين على حقوقهم الوظيفية.
 
Top