ضبط 28 طنا من البطيخ الاسرائيلي قرب نابلس أحداث الساعة, الأخبارالمحليّة, الضفة والقطاع مايو 21, 2015 A+ A- Print Email ضبطت طواقم وزارة الزراعة، الليلة 28 طنا من البطيخ الاسرائيلي قرب مدينة نابلس. وقال مدير عام الرقابة الزراعية المهندس رائد ابو خليل، أنه تم ضبط كمية البطيخ بالقرب من مدينة نابلس، وأنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المهربين.