قالت شبكة الجزيرة الإعلامية أمس الأربعاء إنها استبدلت الرئيس التنفيذي لقناتها التلفزيونية بالولايات المتحدة إيهاب الشهابي في خطوة تأتي بعد تقارير عن مغادرة عدد من العاملين بالشبكة وإقامة دعوى قضائية تتهمها بالتوظيف المجحف.
وقالت الجزيرة في بيان إنها عينت آل انستي المدير الإداري لقناة الجزيرة الإنجليزية في منصب الرئيس التنفيذي بدلا من الشهابي. وقالت إن هذا التعيين سيكون مؤقتا.
ولم يرد الشهابي على رسالة بريد الكتروني للتعليق على الأمر. وقال انستي في بيان "اتشرف بتولي قيادة الجزيرة امريكا في المرحلة القادمة من تطورها. الولايات المتحدة بلد مهم وهناك من يبحثون عن تغطية متعمقة وموثوقة ومثيرة بأنحاء البلاد."
