أعلنت نقابة الموظفين في غزة عن تقليص الدوام طيلة هذا الأسبوع في جميع الوزارات و المديريات الحكومية لينتهي الساعة الواحدة ظهر أيام(الأحد و الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء و الخميس).
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لنقابة الموظفين اليوم في غزة.
و قال نقيب الموظفين محمد صيام، إن "يومي الاثنين و الثلاثاء المقبلان(11-12/5/2015) سيشهدان إضراباً شاملاً لكافة القطاعات الحكومة، و ذلك احتجاجاً على عدم دفع مستحقات الموظفين و تنكر حكومة الوفاق لهم".
