GuidePedia

0


أعلن وكيل وزارة المالية في غزة يوسف الكيالي، أن صرف راتب شهر إبريل لموظفي قطاع غزة سيكون الثلاثاء القادم.

وقال وكيل الوزارة يوسف الكيالي في تصريح له، "إنه سيتم صرف الراتب بواقع 50% لمن تقل رواتبهم عن 2500 شيكل وبحد أدنى 1000 شيكل، و40% لمن تزيد رواتبهم عن 2500 شيكل بحد أدنى 1250 شيكل وحد أقصى 3500 شيكل، وذلك عبر فروع بنك البريد و البنك الوطني الإسلامي و بنك الإنتاج.

وأوضح الكيالي أن عملية الصرف ستكون حسب الفئات المعمول بها، داعيًا الموظفين إلى متابعة صفحة الوزارة لمعرفة الفئات.

posted from Bloggeroid

إرسال تعليق

 
Top