أصيب اليوم الجمعة العشرات من المواطنين بالاختناق الشديد أثر استنشاقهم الغازالمسيل للدموع في مسيرة بلعين الأسبوعية.
واطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط والغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية باتجاه المشاركين مما أدى الى إصابة العشرات بالاختناق الشديد، واحتراق مساحات واسعة مزروعة باشجار الزيتون.
ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية، وجابوا شوارع القرية وهم يرددون الهتافات والأغاني الداعية إلى الوحدة الوطنية، والمؤكدة على ضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية، ومقاومة الاحتلال وإطلاق سراح جميع الأسرى والحرية لفلسطين.
إرسال تعليق