تجمع آلاف المتظاهرين فى قلب نيويورك لمطالبة الكونجرس الأمريكى للتصويت ضد الاتفاق المقترح حول النووى الإيرانى، والذى كان قد وافقت عليه الأمم المتحدة بعد الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران، حيث يتم رفع العقوبات الاقتصادية تدريجيًا مقابل تقليص النشاط الإيرانى، وبحسب جريدة الإندبندنت فإن الحشد تضمن مشاركة حوالى 10.000 متظاهر وفقًا للمنظمين، وشارك بالمظاهرات أنصار إسرائيل والسياسيون والجمهوريون، وذلك بسبب مخاوف الغرب من مساعى إيران لصنع أسلحة نووية، وقال آلان ديرشوفيتز وهو محام بارز فى جمعية “AP” المناهضة للملف النووى الإيرانى، إنه يعارض الصفقة ممثلا عن الحزب الديمقراطى الليبرالى، وأضاف أن تفاوض إدارة أوباما تم دون استشارة الكونجرس وهو ما يعنى تجاهل الديمقراطية.
امرأة تحمل ملصقًا خلال المظاهرة الحاشدة فى ساحة تايمز فى نيويورك لمعارضة الاتفاق النووى مع إيران
بالون على شكل فطر يحمله المتظاهرون خلال التجمع الحاشد ضد الاتفاق النووى مع إيران
محتجون يتظاهرون ضد الاتفاق النووى مع إيران فى تايمز سكوير
عضو فى طائفة اليهود الأرثوذكس يشارك فى مظاهرات للمطالبة بأن يصوت الكونجرس ضد اقتراحات الولايات المتحدة للتعامل مع إيران فى نيويورك
الصياح بشعارات خلال التجمع الحاشد احتجاجًا على الاتفاق النووى مع إيران
متظاهر يحمل لافتة خلال مظاهرة مسيرة apposing
آلاف المتظاهرين يحتشدون فى شارع 42 خلال مسيرة apposing ضد الاتفاق النووى مع إيران
8. خلال المظاهرات فى تايمز سكوير
احتشد المتظاهرون ضد الصفقة النووية الإيرانية لرفع العقوبات الاقتصادية مقابل تقليص البرنامج النووى
جانب من المظاهرات











إرسال تعليق