أكد رئيس رابطة الأسرى والمحررين في قطاع غزة توفيق أبو نعيم أن أهالي أسرى قطاع غزة الذي توجهوا لزيارة أبناءهم في سجن "نفحة" اليوم الاثنين، قد عادوا دون أن يزوروا أبنائهم.
وقال أبو نعيم إن المعلومات تدور حول توتر شديد في الأوضاع داخل السجون بشكل عام، وسجن "نفحة" بشكل خاص، وأن هناك حملة تفتيشات واسعة ضد أسرى السجن.
وذكر أن أهالي الأسرى 81 شخصًا، أبلغوا الرابطة بأنهم عادوا في الحافلات دون أن يتمكنوا من زيارة أبناءهم.
وأفاد أن الأخبار الواردة من السجون تشير إلى أن قوات القمع تقوم بحملة تفتيشات على أجهزة الاتصالات في السجن، وأنها صادرت عددًا من الأجهزة، وذلك في إطار تنفيذ قرارها بمنع الأسرى من استخدام أجهزة الاتصالات.
واعتبر أبو نعيم أن هذا مؤشر خطير، ودليل على تصعيد اسرائيلي غير مسبوق ضد الأسرى وذويهم، وسيؤدي إلى مواجهة حتمية داخل السجون.

إرسال تعليق