GuidePedia


 اكد الوزير عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين ان الاسرى الاداريين في سجون الاحتلال علقوا اضرابهم عن الطعام الذي استمر 40 يوما، اليوم الثلاثاء.

واوضح قراقع ان تعليق الاضراب كان بقرار عدم تمديد الاداري للاسرى نضال ابو عكر وغسان زواهرة، وباقي الاسرى وعدت اسرائيل بدراسة كل ملف على حدة من جديد.
 
Top