
اكد الوزير عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين ان الاسرى الاداريين في سجون الاحتلال علقوا اضرابهم عن الطعام الذي استمر 40 يوما، اليوم الثلاثاء.
واوضح قراقع ان تعليق الاضراب كان بقرار عدم تمديد الاداري للاسرى نضال ابو عكر وغسان زواهرة، وباقي الاسرى وعدت اسرائيل بدراسة كل ملف على حدة من جديد.