GuidePedia

0
 استشهد اليوم "السبت" الفتى محمد زكارنة 16 عاما  من بلدة قباطية بجنين   بنيران قوات الاحتلال على حاجز "الجلمة" شمال مدينة جنين المحتلة .

وادعت قوات الاحتلال ان الفلسطيني حاول طعن احد الحراس العاملين على الحاجز فتم اطلاق النار عليه، ما ادى الى استشهاده فورا .
وقال موقع " يديعوت احرونوت" الالكتروني بان احدا من افراد قوات الاحتلال والحراس الاسرائيليين العاملين على الحاجز لم يصب باذى.

و أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفتى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على حاجز الجلمة العسكري شمال مدينة جنين، صباح اليوم السبت.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، ظهر اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الفتى محمد زكارنة (16 عاما)، ما أدى لاستشهاده.

وباستشهاد الفتى زكارنة، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ بداية أكتوبر إلى 56 شهيداً بينهم 13 طفلاً، وسيدة حامل، وأسير استشهد نتيجة الإهمال الطبي .

إرسال تعليق

 
Top