أفاد نادي الأسير، اليوم الأربعاء، بأن محكمة الاحتلال العسكرية في 'عوفر' ثبتت قرارات الاعتقال الإداري الصادرة بحقّ خمسة أسرى.
وأوضح النادي أن المحكمة ثبتت القرارات الصادرة بحقّ الأسرى: نصير محمد رجوب من الخليل، ووعد جمال بدوي من الخليل، وعمار مطير من رام الله، لستة شهور.
فيما ثبتت الأوامر الصادرة بحقّ كل من الأسرى: شجاع جابر درويش من رام الله، وهاني مسالمة من الخليل، وأسامة ادعيس من الخليل، وطارق دواس من أريحا، لأربعة شهور.
أما الأسرى: محمد صبحي عليان من رام الله، ورامي عبد الله السلامين من الخليل، ويوسف سلهب من الخليل؛ فقد ثبّت الاحتلال الأوامر الصادرة بحقّهم لثلاثة شهور.

إرسال تعليق