أصيب مواطنان بحروق وصفت بالطفيفة في احد المحلات التجارية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية أن اثنين من المواطنين أصيبوا بحروق طفيفة اثر انفجار أنبوبة أكسجين في احد المحلات التجارية يمخيم الشابورة في مدينة رفح.
وقالت المصادر إنه تم نقل المصابين الى مستشفى ابو يوسف النجار جنوب القطاع.