أصيب اليوم الأحد ثلاثة مواطنين فلسطينيين خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلية شمال قطاع غزة.
وقال مصادر إن العشرات من طلاب المدارس خرجوا اليوم الأحد في مسيرات تجاه الموقع العسكري لمعبر بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة ورشقوه بالحجارة وأشعلوا الإطارات المطاطية.
وقال الدكتور ايمن السحباني مدير الاستقبال والطوارئ في مجمع الشفاء الطبي ان شابا اصيب بقنبلة غاز بيده بالإضافة الى اصابتين بالاختناق جراء القاء قوات الاحتلال القنابل على المتظاهرين في بلدة بيت حانون شمال القطاع.
كما أصيب ثلاثة مواطنين بحالات اختناق جراء القاء قوات الاحتلال قنابل الغاز على عشرات المتظاهرين قرب موقع ناحل عوز شرق مدينة غزة نقلوا الى مجمع الشفاء من منطقة شرق غزة,
وتتواصل التظاهرات في بعض المناطق الحدودية بالقطاع لليوم الثالث على التوالي تضامنا مع الضفة الغربية والقدس والتي اسفرت عن اصابة 11 شهيدا واكثر من 200 اصابة بجروح مختلفة منذ يوم الجمعة الماضي.
