GuidePedia


قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع، إن الأسير فادي الدربي دخل في مرحلة موت دماغي في مستشفى "سوروكا".

وأضاف قراقع في تصريح صحفي، مساء الأحد، أن الأسير فادي الدربي (30 عاما) كان نقل صباح اليوم، من سجن "رامون" الى مستشفى "سوروكا"، بعد إصابته بنزيف حاد في الدماغ.

يشار إلى أن الأسير الدربي من سكان جنين، محكوم بالسجن لمدة 14 عاما، أمضى منها 10 سنوات، وشقيقه  شادي  لا يزال هو الآخر أسيرا في سجون الاحتلال الاسرائيلي.
 
Top