كشف تقرير إسرائيلي عن أن أكثر من 100 جندي إسرائيلي تم استهدافهم خلال حملة السايبر التي قامت بها حركة حماس، والتي تم الكشف عنها الشهر الماضي.
وقالت القناة الثانية العبرية: إن حملة التجسس وإسقاط الجنود الإسرائيليين التي قامت بها وحدة السايبر التابعة لحركة حماس لازلت مستمرة، حتى لحظة اعداد هذا التقرير بحسب القناة.
وذكرت العاشرة في تقريرها أن الحملة طالت أكثر من مائة جندي وضابط إسرائيلي وخصوصا الذين يعملون في المعسكرات المحيطة بغزة.
ووفقا للقناة جزء من هؤلاء الضباط والجنود وقعوا ضحية هذه الحملة، وأرسلوا معلومات عسكرية لحماس، بواسطة المحادثات الصوتية والمراسلات والصور.
