أفرجت سلطات الاحتلال الاربعاء عن الصيادين الخمسة (بينهم صياد مصاب) الذين اعتقلتهم أمس بعد محاصرة مركبهم في بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وكانت بحرية الاحتلال ، اعتقلت صباح أمس الثلاثاء، الصيادين عمران بكر، محمود بكر، عبد الله بكر، ثابت بكر، عمر بكر أثناء الصيد في عرض بحر منطقة السودانية.