GuidePedia

0
ً

غزة - قال مدير معبر "كرم أبوسالم" منير الغلبان " إن سلطات الاحتلال أبلغت الجانب الفلسطيني بتوقف ضخ الوقود لغزة غدًا الثلاثاء وذلك بسبب أعمال صيانة في خطوط الضخ لدى الجانب الإسرائيلي ".

وأضاف الغلبان في تصريح صحفي إن عملية الصيانة قد تستغرق يوم واحد ومن الممكن تمديدها ليوم الأربعاء"، مشيرًا إلى أن توقف ضخ الوقود لن يؤثر على ضخ غاز الطهي أو على حركة دخول البضائع للقطاع.

وأكد أنه ستكون هناك صيانة للخطوط الفلسطينية بالتوازي مع صيانة الخطوط "الإسرائيلية".

ويعتبر كرم أبو سالم  جنوب قطاع غزة، المعبر التجاري الوحيد الذي يتم عبره إدخال شاحنات البضائع والمساعدات إلى سكان القطاع.

posted from Bloggeroid

إرسال تعليق

 
Top