
كشفت مصادر فلسطينية عن اعتقال سلطات الاحتلال الاسرائيلي للمواطن مجدي محمد أبو طه من سكان محافظة رفح أثناء مروره على معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع.
وقالت المصادر إن المواطن أبو طه كان متوجها لمقابلة في السفارة الاميركية بالقدس الاربعاء الماضي الا أن سلطات الاحتلال على معبر "ايرز" اعتقلته".
ويرى فلسطينيون بأن معبر "ايرز" بات مصيدة تستخدمه سلطات الاحتلال لاعتقال الفلسطينيين بعد الموافقة على إعطائهم تصاريح مرور عبره.
ويقع المعبر أقصى شمال قطاع غزة وهو ممر إجباري لكل من يرغب في السفر من غزة إلى إسرائيل أو الضفة ويسمح فقط لحالات إنسانية وبتصريح مسبق بالمرور عبره.
posted from Bloggeroid
إرسال تعليق