أكد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان أن هدف إيران الأول هو المملكة العربية السعودية, مشيراً إلى ان أول تحدي تواجهه إسرائيل هو الطموح النووي الإيراني.
ولفت ليبرمان إلى أن إيران تخرق قرارات مجلس الأمن وهي على علاقة وطيدة مع كوريا الشمالية.
كما أوضح أن الشرق الأوسط بات يعاني من مشكلات أخرى غير الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ولا بد من إيجاد حل لها, لافتاً إلى أن جزء من مشكلة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني يكمن في تبادل الأراضي ونقل السكان.
