القدس المحتلة - - قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي ( أفغيدور ليبرمان )، اليوم الثلاثاء، أنه لا يفضل بالدخول في نقاشات حول تهديدات أمين عام حزب الله اللبناني ( حسن نصر الله ) التي قال فيها أنه لا توجد خطوط حمراء للمعركة المقبلة مع إسرائيل.
وأضاف ليبرمان في تصريحات لإذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي "أنا أنصحه بالبقاء في مخبئه وأشجعه على ذلك".
وفي سياق آخر أكد ليبرمان احترامه لقرار القضاء في قضية الجندي ألئيور ازريه دون أي تعقيب آخر.
posted from Bloggeroid

إرسال تعليق