أفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن طاقم السفارة الإسرائيلية في عمان برئاسة السفيرة عينات شلاين قد وصل قبل قليل عبر معبر جسر اللبني.
وأوضح مكتب نتنياهو أن من بين العائدين رجل الأمن الذي أطلق النار على أردنيين ما أدى إلى استشهادهما، مضيفاً أن العودة تمت "بفضل التعاون الوطيد الذي جرى خلال اليوم الأخير بين إسرائيل والأردن.
ولم يرد بعد أي تصريح رسمي أردني حول ما جرى
posted from Bloggeroid
إرسال تعليق