قرر الرئيس محمود عباس، تقديم موعد اجتماع القيادة الذي كان مقررا غدا الأربعاء، إلى مساء اليوم، وذلك على ضوء المستجدات الأخيرة في القدس.
وبحث الرئيس، مع المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، ومحافظ القدس عدنان الحسيني، بحضور رئيس الوزراء، آخر التطورات التي تجري في القدس والمسجد الأقصى المبارك عقب قرار حكومة الاحتلال ازالة البوابات الإلكترونية ونصب كاميرات ذكية على مداخل الاقصى.
وجرى خلال اللقاء تدارس الاجراءات المنوي اتخاذها، على أن تستكمل المشاورات مساء اليوم خلال اجتماع القيادة برئاسة الرئيس محمود عباس.
وبحث الرئيس، مع المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، ومحافظ القدس عدنان الحسيني، بحضور رئيس الوزراء، آخر التطورات التي تجري في القدس والمسجد الأقصى المبارك عقب قرار حكومة الاحتلال ازالة البوابات الإلكترونية ونصب كاميرات ذكية على مداخل الاقصى.
وجرى خلال اللقاء تدارس الاجراءات المنوي اتخاذها، على أن تستكمل المشاورات مساء اليوم خلال اجتماع القيادة برئاسة الرئيس محمود عباس.
ايف
posted from Bloggeroid

إرسال تعليق