جددت الخارجية الامريكية تأييدها للحفاظ على الوضع القائم في المسجد الاقصى وعدم اتخاذ اجراءات تصعد التوتر بالقدس.
وقالت هيذر ناورت المتحدثة باسم الخارجية الامريكية: نحن نؤيد الحفاظ على الوضع القائم ونرحب بمواصلة جميع الأطراف التزامها بالمحافظة على الوضع القائم".
وحثت ناورت الطرفين الى عدم اتخاذ أي إجراءات من شأنها أن تصعد من التوتر.وقالت: "سنستمر بالحديث مع الحكومات في المنطقة لدعم عملية السلام.

إرسال تعليق