أفادت صحيفة " Midi Libre" الفرنسية، بإخلاء محطة قطارات مدينة نيم الجنوبية، بسبب وجود شخص واحد مسلح على الأقل.
وقالت الصحيفة، إن "الشرطة أجبرت الناس على مغادرة مبنى المحطة حوالي الساعة 21:15 بالتوقيت المحلي، ولا تزال القوات الأمنية تغلق المكان".
وتشير التقارير إلى أن الشرطة كانت قد تلقت قبل ذلك أنباء مفادها بأن شخصا مسلحا أو أكثر يوجدون في المحطة.
المصدر: نوفوستي
إخلاء محطة قطارات مدينة نيم الفرنسية بعد أنباء عن وجود مسلحين فيها

إرسال تعليق