أعلن وزير الصحة د. جواد عواد أن وفدا إداريا وماليا وفنيا من الوزارة سيتوجه بداية الأسبوع المقبل إلى قطاع غزة لدراسة جميع القضايا المتعلقة بالقطاع الصحي في غزة. وأوضح عواد في تصريح لإذاعة صوت فلسطين الرسمية صباح اليوم الثلاثاء أن ذلك يأتي بتوجيهات من السيد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله للنهوض بقطاع الصحة في غزة.
من جهة ثانية، قال وزير الصحة إن وزارة الصحة ستُسَير قافلة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى مستودعات الوزارة في غزة في أقرب وقت ممكن.
من جهة ثانية، قال وزير الصحة إن وزارة الصحة ستُسَير قافلة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى مستودعات الوزارة في غزة في أقرب وقت ممكن.
إرسال تعليق